دار التأمين | الإعلان عن تمديد حملة "أمن واربح سيارة" وأسماء الفائِزَين الثالث والرابع
الإعلان عن تمديد حملة "أمن واربح سيارة" وأسماء الفائِزَين الثالث والرابع
 
01 أكتوبر 2018
thirdandfourth

أبوظبي- 01‏ أكتوبر‏، 2018 -  أعلنت دار التأمين (ش.م.ع) عن تمديد حملة "أمن واربح سيارة" للسحوبات الشهرية حتى نهاية العام الحالي.

تمت السُّحوبات بتاريخ 9 سبتمبر 2018 في الفرع الرئيسي لدار التّأمين بأبوظبي تحت إشراف ممثل رسمي من دائرة التَّنمية الاقتصادية. إذ تم اختيار الرّابحة الثّالثة فاطمة عبّاس دادي والرّابح الرّابع شركة دلتا لخدمات التّأمين.

تستمر السّحوبات الشّهرية، حيث تقدِّم دار التّأمين لعملائها ووسطائها فرصة الفوز بسيارة كل شهر في السُّحوبات القادمة. يمكن للعملاء المشاركة ودخول السَّحب الشّهري لفرصة الفوز بسيّارة شفروليه ماليبو 2018 عند شراء أي وثيقة تأمين مباشرةً من دار التَّأمين أو من خلال أحد وسطائها.

وتعليقًا على الإعلان، قال محمد عثمان، الرَّئيس التَّنفيذي لدار التَّأمين: "يطيب لنا الإعلان عن تمديد حملة السُّحوبات الشَّهرية حتى نهاية العام الحالي، ونود أن نقدّم خالص التّهاني للفائِزَين الثالث والرابع. ويسعدنا منح هذه الفرصة لعملائنا ووسطائنا، كما أننا نتطلَّع إلى الإعلان عن أسماء الفائزين القادمين ".

وختم عثمان قائلاً: "بفضل ما تتمتع به دار التَّأمين من مبادئ متأصِّلة في إرضاء العميل وتحسين الخدمات باستمرار، فإننا سعداء بتقديم هذه الفرصة لجميع عملائنا ووسطائنا. لا تزال فرصة دخول السحوبات والفوز متاحة أمامهم."