الأنشطة الداعمة للمجتمع | دار التأمين

الأنشطة الداعمة للمجتمع

كما نؤمن بأهمية تنويع كل ما نقدمّه من وثائق تأمينية، نثق أيضًا في قوّة أدوات التسويق لدى دار التأمين. وعليه، نسعى دائمًا إلى إيجاد قنوات متنوعة وبديلة تتناسب بشكل كبير مع رغبة عملائنا الكرام بغية تحقيق رؤيتنا وإيصال رسالتنا بشكل فعّال.

تأتي مساعينا الداعمة للمجتمع ومن فيه بهدف تحقيق رفاهية الأفراد والشركات بشكل خاص والمجتمع ككل بشكل عام. وعلى هذا النحو، تشارك دار التأمين في العديد من المبادرات المجتمعية والأنشطة الترويجية البديلة كالرعاية وتقديم الدعم للعديد من القطاعات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتركيز على:

التوطين: نسعى في دار التأمين إلى تمكين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم عبر إتاحة المجال لتطوير إمكاناتهم وكفاءاتهم بانخراطهم في العمل لدى دار التأمين.

عبر برنامج التوطين الذي تم إعداده بجودة عالية، نوفّر الدعم والإرشاد لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة خلال رحلة عملهم ومسيرتهم الوظيفية في دار التأمين. ونطمح لأن نكون وجهة عمل المواطنين الأولى في مجال التأمين عبر جذب المهارات وتطوير الكفاءات بفضل برنامج دار التأمين للتوطين.

التوجّه الأخضر: لطالما حرصنا في دار التأمين أن نكون أصدقاء للبيئة، داعمين لها دومًا ونأخذها بعين الاعتبار في كافة عملياتنا. فنعمد إلى إعادة تدوير الورق ودعم مصادر الطاقة البديلة من ناحية، وتوعية المجتمع للمضي قُدمًا نحو التوجّه الأخضر باعتباره أحد أهم أولويات دار التأمين.

تعمّق في دار التأمين

اعرف المزيد عن ما تقدمه دار التأمين.

ms_certificate_image

عن شركتنا

تأسست دار التأمين كشركة مساهمة عامة في إمارة أبوظبي، خاضعة لأحكام القانون الاتحادي رقم (6) لسنة 2007 برأس مال مدفوع و قدره 120 مليون درهم إماراتي.

ms_certificate_image

أهدافنا

تقدم لكم دار التأمين مجموعة من الحلول والخدمات التأمينية الشاملة والتي صُممت خصيصًا لتناسب احتياجات عملائنا من المؤسسات والأفراد.

ms_certificate_image

الرعاية

إننا في دار التأمين نسعى دائما للتواصل والتفاعل مع المحيط الاجتماعي بشكل فعال يحتذى به وذلك من خلال
التزامنا بدعم المجتمع ومختلف فئاته، كما نعمل جاهدين لتكون أعمالنا جليّة وواضحة في سبيل تحقيق هذا الهدف.