دار التأمين تُشجِّع على القيادة الآمنة بخصم يصل إلى 28% على تأمين السيارات خلال مبادرة "يوم بلا حوادث" - Insurance House
دار التأمين تُشجِّع على القيادة الآمنة بخصم يصل إلى 28% على تأمين السيارات خلال مبادرة "يوم بلا حوادث"
 
28 أغسطس 2023

الخطوة تدعم المبادرة التي ستُطلقها وزارة الداخلية وقيادات الشرطة في الدولة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - 28 أغسطس 2023 - أعلنت دار التأمين (ش م ع)، المُسجّلة تحت رمز  (IH) وإحدى شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تخفيض أسعار وثيقة تأمين المركبات للسائق الحذر بنسبة تصل إلى 28% لمدة 30 يوماً بدءًا من 29 أغسطس حتى 27 سبتمبر 2023، وذلك لدعم مبادرة "يوم بلا حوادث" التي تنطلق في 28 أغسطس 2023.

تهدف الحملة الوطنية التي أطلقتها وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة في دولة الإمارات إلى التوعية بأهمية القيادة الآمنة خلال أول أيام العودة إلى المدارس وإبراز أهمية سلامة الطرق، لاسيما بالنسبة للعائلات التي تقِّل أطفالها.

تُقدّم هذه المبادرة، المتزامنة مع الحملة المرورية بعنوان "أطفالنا أمانة"، للسائقين فرصة الحصول على شهادة تقدير رسمية وخصم أربع نقاط سوداء من سجلاتهم المرورية عبر التسجيل في وزارة الداخلية والتوقيع على تعهُّد إلكتروني بالمشاركة في "يوم بلا حوادث"، فضلاً عن تجنُّب تسجيل أي مخالفات أو حوادث مرورية في تاريخ 28 أغسطس 2023.

كما حثّ المجلس المروري الاتحادي في وزارة الداخلية السائقين على اتباع القواعد المرورية الأساسية، بما في ذلك ربط أحزمة الأمان، والالتزام بحدود السرعة، وترك مسافة آمنة بين المركبات، بالإضافة إلى تشجعيهم على إجراء فحوصات سلامة السيارات، لا سيما حافلات المدارس.

وقال محمد القبيسي، رئيس شركة دار التأمين: "تعتبر حملة (يوم بلا حوادث) التي بادرت بها وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة خطوة نحو جعل الطرق أكثر أماناً في دولة الإمارات العربية المتحدة. من خلال التركيز على القيادة المسؤولة والمشاركة المجتمعية، نحن لا نقلِّل فقط من المخاطر بل نعزِّز أيضاً ثقافة مراعاة الآخرين والقيادة اليقظة، ليدلّ ذلك على التزامنا جميعاً بحماية كل رحلة يومية على الطريق."

وأضاف القبيسي: "تلتزم شركة دار التأمين بأن تكون أكثر من مجرد شركة تأمين إذ تهدف إلى أن تكون سنداً داعماً للمجتمع، خاصةً فيما يتعلق بالمبادرات التي تعمل على تحقيق سلامة ورفاهية مواطنينا."

إلى ذلك، قال عصام مسلماني، الرئيس التنفيذي لشركة دار التأمين: "نؤمن في دار التأمين بضرورة مكافأة القيادة الآمنة ولذلك نفخر بتقديم خصم استثنائي يصل إلى 28% للسائق الحذر على أسعار وثيقة التأمين على المركبات من خلال دعمنا لحملة (يوم بلا حوادث) في كافة أرجاء الدولة".

تُقدِّم دار التأمين مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية على السيارات بأسعار معقولة وجودة عالية، بما في ذلك التغطيات والخدمات التي تلبي المعايير الدولية وتتوافق مع

المتطلبات المحلية، وتشمل كل من الفئات التقليدية والتأمين المتخصِّص. تعرض الشركة بتاريخ 28 أغسطس خصماً يصل إلى 28% على وثيقة تأمين السيارات، خاضعة للشروط والأحكام.

-انتهى-

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية