تأمين المركبات الخاصة - Insurance House

تأمين المركبات الخاصة

تأمين المركبات الخاصة

نُدرك في دار التأمين حرصكم واهتمامكم بقيمة مركباتكم الخاصة، وانطلاقًا من هذه الأهمية صممنا لكم "وثيقة تأمين المركبات الخاصة" بمزاياها ومنافعها التي تلبي كافة احتياجاتكم.

وثيقة تأمين المركبات من دار التأمين تقدم الحماية الشاملة لمالكي المركبات ضد الخسارة أو الضرر الذي يلحق بالمركبة نتيجة لوقوع الحوادث. كما تشمل هذه الوثيقة تأمين السائق وتغطية المسؤولية القانونية تجاه الغير في حالات الوفاة أو الإصابات الجسدية، فضلاً عن تغطية الضرر الذي يلحق بممتلكات الغير.

مع وثيقة تأمين المركبات الخاصة والمقدمة من دار التأمين ثِق في أنك تتمتّع بتغطية شاملة على الطريق!

تعكس دار التأمين تميّز خططها التأمينية عبر تقديم العديد من المزايا والخيارات المرنة والمنافع الإضافية المتاحة للعملاء وفقًا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم، كما تؤمّن سائق المركبة في حالات الوفاة أو الإعاقة الدائمة الناجمة عن الحوادث، فضلاً عن تأمين أفراد العائلة و/أو الموظّفين العاملين لدى المؤمّن عليه.

هناك أيضًا العديد من المنافع الاختيارية مثل: توسيع النطاق الجغرافي للتغطية، والمساعدة على الطريق (والتي تشمل خدمة سحب المركبة ونقلها لأقرب مرآب، خدمة استبدال الإطارات في حال الانفجار أو الثقب، خدمة التزويد بالوقود في حال نفاذه على الطريق، خدمة فتح أبواب السيارة في حال ضياع وفقدان المفاتيح) إضافة إلى إمكانية إصدار "البطاقة البرتقالية" التي تُعنى بالتأمين ضد الغير والتي تغطي الأضرار التي يتعرض لها الطرف الثالث في حال وقوع حوادث خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وضمن نطاق التغطية المشمولة بها المركبة.

لعملائنا الكرام الباحثين عن وثائق تأمين اقتصادية، تقدّم دار التأمين وثيقة تأمين منفصلة لتغطي المسؤولية المدنية (ضد الغير) تؤمّن المبالغ الضرورية لرفع مسؤولية المؤمّن عليه فيما يتعلق بالإصابات الجسدية أو الوفاة الحاصلة لطرف ثالث أو الأضرار التي حلّت بممتلكات أطراف أخرى بسبب الحوادث الناجمة عن استخدام المركبة المؤمّن عليها.

اضغط هنا لمعرفة المزيد عن التأمين ضد الغيرللمركبات

اضغط هنا لمعرفة المزيد عن التأمين ضد الفقد والتلف للمركبات

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية