تأمين الأخطار الطبية - Insurance House

تأمين الأخطار الطبية

تأمين الأخطار الطبية

قد يتحمّل المهنيون مثل الأطباء أو المستشارين مسؤولية الأضرار التي قد تلحق بطرف ثالث نتيجة لعملهم المهني، مثل الإصابات الجسدية أو الوفاة وغيرها، من هنا توفّر دار التأمين وثيقة "تأمين الأخطار الطبية" لتغطية مثل هذه الاحتمالات.

المزيد من دار التأمين

 

ms_certificate_image

تأمين ضد خيانة الأمانة

تغطي هذه الوثيقة الخسائر المالية لأصحاب العمل المترتبة عن خيانة الأمانة أو الناتجة عن إهمال الموظفين الذين يشغلون مناصب عليا/هامة تتطلب منهم قدرًا من المسؤولية والثقة، ويشمل التأمين ضد خيانة الأمانة

مزيد من التفاصيل قدم طلبك الآن

ms_certificate_image

تأمين العمّال

جميع أرباب العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ملزمون قانونيًا وبموجب القانون رقم 8 لسنة 1980 بتأمين جميع موظفيهم ضد الخسائر أو الأضرار أو الإصابات الناشئة بسبب وأثناء العمل. هذه الوثيقة توفر تغطية ضد الوفاة أو الإعاقة أو النفقات الطبية ضد هذه الخسائر بسبب وأثناء العمل، خاضعة لشروط الوثيقة. توفّر دار التأمين وثيقة "تأمين العمّال" بعدة منافع تختلف وفقًا لمتطلبات صاحب التأمين.

مزيد من التفاصيل قدم طلبك الآن

ms_certificate_image

تأمين غطاء المصرفيون

أصبحت الجرائم ضد المؤسسات المالية شائعة في وقتنا الحاضر، فبات الحصول على هذا النوع من الوثائق ضروريًا حيث توفّر هذه الوثيقة حماية المؤسسات المالية من المخاطر المختلفة مثل احتيال الموظفين، ملكية المؤمن عليه أثناء النقل، تغطية مخاطر التزوير والسرقة والعملات المزيّفة والسطو، وضد الأضرار التي تلحق بالأثاث، التركيبات والتجهيزات لأسبابٍ مختلفة.

مزيد من التفاصيل قدم طلبك الآن

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية