تأمين المركبات التجارية - Insurance House

تأمين المركبات التجارية

تأمين المركبات التجارية

وثيقة تأمين المركبات من دار التأمين تقدم الحماية الشاملة لمالكي المركبات ضد الخسارة أو الضرر الذي يلحق بالمركبة نتيجة لوقوع الحوادث. كما تشمل هذه الوثيقة تأمين السائق وتغطية المسؤولية القانونية تجاه الغير في حالات الوفاة أو الإصابات الجسدية، فضلاً عن تغطية الضرر الذي يلحق بممتلكات الغير.

توفّر كذلك دار التأمين العديد من المزايا والمنافع الإضافية التي تُصمم بشكل خاص لتلبي احتياجات العملاء مثل: تغطية الوفاة و/أو العجز الكلي للسائقين المُؤمّن عليهم، وتأمين أعضاء الأسرة و/أو الموظفون وتوسيع النطاق الجغرافي للتغطية والمساعدة على الطريق (والتي تشمل خدمة سحب المركبة ونقلها لأقرب مرآب، خدمة استبدال الإطارات في حال الانفجار أو الثقب، خدمة التزويد بالوقود في حال نفاذه على الطريق، خدمة فتح أبواب السيارة في حال ضياع وفقدان المفاتيح).

لعملائنا الكرام الباحثين عن وثائق تأمين اقتصادية، تقدّم دار التأمين وثيقة تأمين منفصلة لتغطي المسؤولية المدنية (ضد الغير) تؤمّن المبالغ الضرورية لرفع مسؤولية المؤمّن عليه فيما يتعلق بالإصابات الجسدية أو الوفاة الحاصلة لطرف ثالث أو الأضرار التي حلّت بممتلكات أطراف أخرى بسبب الحوادث الناجمة عن استخدام المركبة المؤمّن عليها.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية