عن دار التأمين - Insurance House
شارك على:

عن دار التأمين

نحن فخورون في دار التأمين بحجم قاعدة عملائنا من الشركات والأفراد، كما نفتخر بوثائق التأمين والخدمات المتنوّعة التي نقدمها لتمنح عملائنا الكرام أفضل مستوى من التغطية الممتدة لتشمل كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. نقدّم في دار التأمين باقة متنوعة من منتجات وخدمات التأمين عبر مكاتبنا المنتشرة في أبوظبي ودبي والشارقة، والتي تشمل: تأمين المركبات، والتأمين الصحي، وتأمين العقارات، والتأمين الشخصي، وغيرها من الوثائق المصممة خصيصًا لتناسب احتياجات قطاع الطاقة والقطاع البحري والهندسي والجوي. تكمن قوة عملنا في اعتمادنا على خبرة وموهبة فريق عمل دار التأمين، حيث نسعى إلى خلق بيئة عمل متعاونة تحث على الإبداع والابتكار بهدف تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا الكرام.

عن شركتنا

تأسست دار التأمين كشركة مساهمة عامة في إمارة أبوظبي، خاضعة لأحكام القانون الاتحادي رقم (6) لسنة 2007 برأس مال مدفوع و قدره 120 مليون درهم إماراتي.

أهدافنا

تقدم لكم دار التأمين مجموعة من الحلول والخدمات التأمينية الشاملة والتي صُممت خصيصًا لتناسب احتياجات عملائنا من المؤسسات والأفراد. بُنيت دار التأمين على أُسس متينة وقيم التميز والثقة العالية، لتُضيف بذلك معايير حيوية في مجال التأمين، تتسم بالسرعة في المعالجة والخدمة المتميزة الجودة والمزايا المتطوّرة.

أعضاء مجلس الإدارة

تمضي دار التأمين في رحلة عملها ومسيرتها الناجحة بقيادة أعضاء مجلس الإدارة الذين يجمعون بين الخبرة والكفاءة. تعرّفوا على أعضاء مجلس الإدارة ومناصبهم:

  • السيد/ محمد عبدالله جمعة القبيسي

    السيد/ محمد عبدالله جمعة القبيسي

    رئيس مجلس الإدارة

  • السيدة/ علياء عبدالله المزروعي

    السيدة/ علياء عبدالله المزروعي

    نائبة رئيس مجلس الإدارة

  • السيد/ خالد عبدالله القبيسي

    السيد/ خالد عبدالله القبيسي

    عضو مجلس الإدارة

  • السيد/ عبدالمجيد اسماعيل علي عبدالرحيم الفهيم

    السيد/ عبدالمجيد اسماعيل علي عبدالرحيم الفهيم

    عضو مجلس الإدارة

  • السيد/ مرتضى محمد الهاشمي

    السيد/ مرتضى محمد الهاشمي

    عضو مجلس الإدارة

  • جاســم مبــارك مسعــود الظـاهري

    جاســم مبــارك مسعــود الظـاهري

    عضو مجلس الإدارة

  • السيد/ ت. ك رامان

    السيد/ ت. ك رامان

    عضو مجلس الإدارة

  • عصام مسلماني

    عصام مسلماني

    الرئيس التنفيــذي

button31

الأنشطة الداعمة للمجتمع

كما نؤمن بأهمية تنويع كل ما نقدمّه من وثائق تأمينية، نثق أيضًا في قوّة أدوات التسويق لدى دار التأمين. وعليه، نسعى دائمًا إلى إيجاد قنوات متنوعة وبديلة تتناسب بشكل كبير مع رغبة عملائنا الكرام بغية تحقيق رؤيتنا وإيصال رسالتنا بشكل فعّال.

button31

الرعاية

إننا في دار التأمين نسعى دائما للتواصل والتفاعل مع المحيط الاجتماعي بشكل فعال يحتذى به وذلك من خلال التزامنا بدعم المجتمع ومختلف فئاته، كما نعمل جاهدين لتكون أعمالنا جليّة وواضحة في سبيل تحقيق هذا الهدف.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية