تأمين المسؤولية العامة ومسؤولية المنتجات - Insurance House

تأمين المسؤولية العامة ومسؤولية المنتجات

تأمين المسؤولية العامة ومسؤولية المنتجات

تغطي وثيقة " تأمين المسؤولية العامة ومسؤولية المنتجات" الشخص المؤمّن عليه ضد المسؤولية القانونية الناشئة عن الإهمال، إضافة إلى التأمين ضد الخسائر أو الإضرار بممتلكات طرف ثالث، أو الإصابات الجسدية أو الوفاة، حيث تتم تغطية المصاريف القانونية المتكبدة في الدفاع عن المسؤولية وفقًا لموافقة شركة التأمين.

المزيد من دار التأمين

 

ms_certificate_image

تأمين ضد خيانة الأمانة

تغطي هذه الوثيقة الخسائر المالية لأصحاب العمل المترتبة عن خيانة الأمانة أو الناتجة عن إهمال الموظفين الذين يشغلون مناصب عليا/هامة تتطلب منهم قدرًا من المسؤولية والثقة، ويشمل التأمين ضد خيانة الأمانة

مزيد من التفاصيل قدم طلبك الآن

ms_certificate_image

تأمين الحوادث الشخصية

توفّر وثيقة "تأمين الحوادث الشخصية" التغطية ضد الوفاة والإعاقة الناجمة عن حادث.

بموجب هذه الوثيقة تستمر التغطية على نطاق الـ 24 ساعة، وتمتد لتشمل كافة أنحاء العالم، حيث يتم تأمين الموظفين خلال إجازاتهم ورحلات عملهم أيضًا.

مزيد من التفاصيل قدم طلبك الآن

ms_certificate_image

تأمين الممتلكات ضد جميع الأخطار

وثيقة تأمين تُغطي جميع الأخطار التي تتعرض لها الممتلكات مثل الأضرار المادية أو التدمير أو الإتلاف والتي تحدث خلال الفترة المنصوص عليها في الوثيقة وتخضع لشروط واستثناءات معينة.

توفّر وثيقة تأمين الممتلكات ضد جميع الأخطار تغطية أوسع من التأمين ضد الحريق ومخاطره وآثاره التابعة، كما يمكن أن تُصمم هذه الوثيقة بمنافع موضوعة خصيصًا وفقًا لمهنة العميل ومتطلباته واحتياجات عمله.

مزيد من التفاصيل قدم طلبك الآن

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية