التأمين على الأموال - Insurance House

التأمين على الأموال

التأمين على الأموال

توفّر هذه الوثيقة تغطية للسندات والأوراق المالية والشيكات والحوالات النقدية والطوابع المودعة في خزنة أو درج أو أثناء النقل ضد المخاطر المختلفة.

المزيد من دار التأمين

 

ms_certificate_image

تأمين العمّال

جميع أرباب العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ملزمون قانونيًا وبموجب القانون رقم 8 لسنة 1980 بتأمين جميع موظفيهم ضد الخسائر أو الأضرار أو الإصابات الناشئة بسبب وأثناء العمل. هذه الوثيقة توفر تغطية ضد الوفاة أو الإعاقة أو النفقات الطبية ضد هذه الخسائر بسبب وأثناء العمل، خاضعة لشروط الوثيقة. توفّر دار التأمين وثيقة "تأمين العمّال" بعدة منافع تختلف وفقًا لمتطلبات صاحب التأمين.

مزيد من التفاصيل قدم طلبك الآن

ms_certificate_image

تأمين الأحداث الطارئة/ وإلغاء المناسبات

توفّر هذه الوثيقة التأمين اللازم ضد إلغاء المؤتمرات أو حفلات الزفاف أو الندوات أو أي مناسبة شخصية بسبب الكوارث الطبيعية مثلاً أو وفاة حاكم أو شخصيات مهمة أخرى، حيث يمكن أن يتعرض منظمي مثل هذه الفعاليات لخسائر مالية ضخمة في حالة الإلغاء، وهذا النوع من وثائق التأمين يوفّر تعويض المنظم عن تلك الخسائر وفقًا للشروط المذكورة في الوثيقة.

مزيد من التفاصيل قدم طلبك الآن

ms_certificate_image

تأمين تعطّل أو توقف الأعمال

في بعض الأحيان تكون الأضرار المادية الناجمة عن الحريق طفيفة في حين أن العواقب التي يواجهها المالك بعد ذلك تحتاج لوثيقة تأمين تكفلها، مثل الخسائر:

مزيد من التفاصيل قدم طلبك الآن

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية