خطط سداد مُيسَّرة للتأمين الصحي الجماعي للشركات الصغيرة والمتوسطة - Insurance House

خطط سداد مُيسَّرة للتأمين الصحي الجماعي للشركات الصغيرة والمتوسطة



خطط سداد مُيسَّرة للتأمين الصحي الجماعي للشركات الصغيرة والمتوسطة

سداد ميُسَّر مناسب ومرن يُتيح لك القدرة على تحمُّل التكاليف

  • بدون فائدة
  • أقساط حتى 10 أشهر
  • تمويل حتى 500 ألف درهم

 

تولي دار التأمين اهتماماً كبيراً لاحتياجاتك قبل أي شيء آخر. نتفهم العقبات المالية التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة عند إدارة تدفقاتها النقدية ولذلك نفخر في دار التمويل بتقديم خطة السداد المُيسَّرة هذه والمُصمَّمة خصيصاً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

 

تتلخص مهمتنا في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر تقديم تغطية تأمينية ومزايا مجزية لموظفي شركتك. نُقدِّم لك هنا خيارات تأمين صحي جماعي مجدية اقتصادياً تلبي احتياجاتك وتناسب ميزانيتك بسهولة تامة. لا تُضاهي الخدمات الأخرى خطط السداد المُيسَّرة لدينا لأنَّها تضمن عدم تعرُّض تدفقك النقدي إلى عبء ثقيل بسبب التأمين الصحي الجماعي السنوي

 

نحن جاهزون لنوفِّر لك خيارات سداد مرنة مدعومة من دار التمويل ولإنجاز إجراءات قبول طلبك بسلاسة.  تُمكِّنك خطة السداد المُيسَّرة من الاهتمام برفاه موظفيك دون التضحية بالاستقرار المالي لشركتك ونسعى في نفس الوقت إلى تحسين تدفقك النقدي لكي تستطيع تخصيص مواردك المالية في أولوياتك.

 

اختر دار التأمين وتمتَّع بخطة السداد المُيسَّرة للتأمين الصحي الجماعي المناسبة والمرنة وتأكد أنَّنا هنا لدعم مسيرتك خطوة بخطوة وضمان تلبية احتياجاتك التأمينية بكفاءة وبتكلفة معقولة.


بدون فائدة:

جرِّب خطة السداد المُيسَّرة التي تولي اهتماماً كبيراً لاحتياجاتك وتعفيك من دفع الفوائد حتى تُركِّز على تقديم تغطية تأمينية شاملة لموظفيك دون أية تكاليف إضافية.

فترة سداد حتى 10 أشهر:

ودِّع الجداول الزمنية الصارمة للسداد وتمتَّع بمرونة توزيع دفع الأقساط على فترة تصل إلى 10 أشهر لكي تقوم بتخصيص مواردك المالية بشكل استراتيجي ومواءمة المدفوعات مع تدفقك النقدي.

دفعة أولى لا تتعدى 20% من قيمة التأمين:

تتيح لك خطة السداد المُيسَّرة خيار دفع 20% فقط من قيمة وثيقة التأمين حتى تستطيع اختيار هيكل الدفع المناسب لوضعك المالي بحرية.

 

تغطية شاملة:

يمكنك إدارة تدفقاتك النقدية بسلاسة حيث تُقدِّم لك خطة السداد المُيسَّر خيار الحصول على تسهيل ائتماني/قرض بمرونة كبيرة. يتوفر هذا الخيار للأقساط التي تصل حتى 500 ألف درهم وهي مُصمَّمة خصيصاً للشركات المتوسطة.

 

مستندات وإجراءات بسيطة:

نولي اهتماماً كبيراً لسهولة الإجراءات ولذلك نطلب الحد الأدنى من الوثائق حتى تكون العملية سهلة بالنسبة إلى عملائنا. بمجرد موافقتك على أسعار وشروط الوثيقة، ستتولى دار التمويل التقييم الائتماني وصرف القرض بالنيابة عنك حتى لا تتأخر كثيراً. راحتك هي أولويتنا.

 

اتصل بنا اليوم على 600511112 للتعرف على مزيد من المعلومات حول خطة السداد المُيسَّر للتأمين الصحي الجماعي.

 

تقدّم بالطلب الآن

 

ملاحظة: المحتوى المذكور لأغراض إعلامية فقط وقد يتغيَّر. يرجى الاتصال بممثلينا على600511112 لمعرفة أحدث المعلومات.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية