التحول الاستراتيجي لدار التأمين يُمهِّد الطريق أمام تطورها المستقبلي - Insurance House
التحول الاستراتيجي لدار التأمين يُمهِّد الطريق أمام تطورها المستقبلي
 
10 يوليو 2023

التحول الاستراتيجي لدار التأمين يُمهِّد الطريق أمام تطورها المستقبلي

أبوظبي  10يوليو 2023: كشفت دار التأمين، المزوِّد الرائد لخدمات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خارطة طريق محورية لتعزيز استقرارها المالي وتعزيز نموها المستقبلي.

وتعتمد خارطة الطريق على عدة ركائز لتحولها الرقمي، بما في ذلك أتمتة المبيعات والخدمات، وتحسين محفظتها، ورفع كفاءة الأعمال والإنتاجية.

هذا وقد صادق اجتماع الجمعية العمومية المنعقد بتاريخ 7 يوليو 2023 على الخطة بالإجماع، في حضور ممثلين عن هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA)، والمدققين الخارجيين، والمساهمين الذين يملكون حصة قدرها 86.64% من دار التأمين.

وقال محمد عبد الله جمعة القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين: "لقد وضع المساهمون الموقرون ثقتهم فينا، وهي ثقة نُقدِّرها للغاية ونُثمِّنها كثيراً. تدفعنا هذه الثقة دوماً إلى تخطي الحدود واتخاذ قرارات استراتيجية طويلة الأمد. نلتزم بتعهدنا في دار التأمين بشأن السير بثبات نحو مستقبل قوي ومستدام ومزدهر. "

بدوره، قال عصام مسلماني، الرئيس التنفيذي لدار التأمين: "تلتزم لجنة التنفيذ لدينا، والتي تضم خبراء في المجال، التزاماً ثابتاً بتنفيذ المبادرات المذكورة في خطتنا التفصيلية، وهدفنا الأساسي هو أن نحقِّق أداءً مستداماً وثابتاً لا يلبي فقط توقعات مساهمينا بل يفوقها ".

يرتكز التنفيذ المُعدّ للخطة الحكيمة على أساس الاستفادة من التكنولوجيا بهدف تعزيز الكفاءة، وأتمتة الخدمات، وفتح فرص جديدة في السوق لتعزيز الاستقرار المالي وتحفيز النمو.

كما تتضمن الاستراتيجية تكوين شراكات في الصناعة الناشئة للاستفادة من الخبرات المشتركة، وزيادة عروض المنتجات، وتنويع مجموعة المنتجات التي ستُمكِّنها من استكشاف فرص تسويقية جديدة لتحقيق النمو المستقبلي.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل الخطة مبادرة هامة تتعلق بالاحتفاظ بالمواهب مع التركيز على رعاية الموظفين ذوي الأداء العالي والاحتفاظ بهم لتحسين الكفاءة التشغيلية وإدارة المخاطر مما سينعكس إيجابياً على تعزيز تجربة العملاء.

وتُطمئن دار التأمين عملائها بشأن مجهوداتها الحثيثة نحو تحفيز نمو الأعمال لتعزيز مكانتها الرائدة في هذا المجال لرفع قيمة وحقوق المساهمين لأعلى مستوى.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية