دار التأمين تحافظ على تصنيفها الائتماني - Insurance House
دار التأمين تحافظ على تصنيفها الائتماني
 
24 يناير 2022

أبوظبي – 24  يناير 2022  – حافظت دار التأمين (ش.م.ع) على تصنيف ائتماني "B+" (جيد) للجدارة المالية وعلى تصنيف ائتماني للمصدِّر"BBB-" طويل الأجل مع نظرة مستقبلية مستقرة لكلا التصنيفين من قِبل AM Best، وكالة التصنيف الائتماني العالمية.

وفقاً لتصنيف القوة المالية (FSR) الخاص بدار التأمين والتصنيف الائتماني للمصدِّر (ICR)، يكشف هذا التصنيف الائتماني عن القوة المالية من حيث مستوى السيولة القوي، والميزانية القوية، والأداء التشغيلي الفعّال، والإدارة المناسبة لمخاطر المؤسسة.

وصرّح محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين: "نحن فخورون بمحافظة دار التأمين على تصنيفاتها الائتمانية، ونؤكّد على خطة العمل القوية للشركة والتنفيذ الفعّال للعمليات التي وعدت بمستقبل مزدهر بالنمو والنجاح المستمر ".

وأضاف القبيسي: "هذه التصنيفات التي تم الحفاظ عليها هي انعكاسًا لمستوى السيولة القوي للشركة لدعم التزاماتها التأمينية، والمرونة المالية الممتازة، والتنفيذ السليم للمبادرات الإستراتيجية لتحقيق الاستقرار في الأنشطة اليومية، وفريق الإدارة العليا المتماسك ذوي الخبرة".

 "هذا التصنيف الائتماني لدار التأمين من قبل AM Best حافظ وسيحافظ على علاقاتنا التجارية الحالية وسيفتح الأبواب أيضًا أمام العديد من العلاقات الجديدة في جميع أنحاء العالم، حيث تتمثل استراتيجيتنا في التنافس على أساس الجودة العالية للخدمات"، ختم القبيسي.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية