دار التأمين | "أمن واربح هاتف ذكي يومياً" مع دار التأمين
"أمن واربح هاتف ذكي يومياً" مع دار التأمين
 
15 يناير 2019
OthmanCEO

أبوظبي –15 يناير 2019 أعلنت دار التأمين (ش.م.ع) عن إطلاق حملة سحوبات جديدة لعام 2019. من خلالها، يحصل كل عميل على فرصة الفوز بهاتف ذكي كل يوم عند شراء أي وثيقة تأمين من دار التأمين.

وتعليقاً على إطلاق هذه الحملة الجديدة، قال محمد عثمان، الرئيس التنفيذي لدار التأمين: "مع بدء العام الجديد، يسعدنا الإعلان عن منح عملائنا فرصة مميزة من خلال حملة "أمن واربح هاتف ذكي يومياً" والتي ستجري خلال العام 2019!"

بعد نجاح حملة "أمن واربح سيارة"، تقوم دار التأمين بمتابعة حملات السحوبات خلال العام 2019. إن حملة "أمن واربح هاتف ذكي يومياً" هي الأولى من نوعها في قطاع التأمين وستسري حتى نهاية العام. يمكن للعملاء المشاركة عند شراء أي وثيقة تأمين من دار التأمين للدخول في السحب.

وختم عثمان قائلاً: "دار التأمين سعيدة بتقديم هذه الفرصة للعملاء الحاليين والمستقبليين. نحن نهدف لِنَيل رضا عملائنا وسنسعى دائماً لتقديم منتجات مبتكرة ذات مزايا تنفاسية عالية في سوقنا المحلي."

تمتلك دار التأمين شبكة واسعة في الإمارات العربية المتحدة، وتتضمن شبكتها 8 أفرع تمتد من أبوظبي، إلى دبي وحتى الشارقة، بالإضافة إلى مكاتبها الرئيسية في أبوظبي.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 8004441

التسجيل في النشرة الإخبارية