دار التأمين | دار التأمين تتعاون مع شركة إنجازات لنظم البيانات للمشاركة في نظام "حصنتك"
دار التأمين تتعاون مع شركة إنجازات لنظم البيانات للمشاركة في نظام "حصنتك"
 
02 فبراير 2020
Insurance House partners with Injazat to participate in Hassantuk

أبوظبي، 2 فبراير، 2020 – وقعت دار التأمين (ش.م.ع) وشركة إنجازات لنظم البيانات مذكرة تفاهم بهدف التعاون والمشاركة في نظام "حصنتك" لأمن وسلامة المباني والمنشآت التجارية والصناعية بهدف توفير أعلى مستويات السلامة في كافة أرجاء دولة الإمارات.

تعليقاً على ذلك، قال محمد عثمان، الرئيس التنفيذي لدار التأمين: "نحرص في دار التأمين على تلبية مختلف الاحتياجات التأمينية وتوفير حلول تأمينية لعملائنا. وتعزز مذكرة التفاهم التي وقعناها مع "حصنتك" التزامنا الدائم بتقديم الحلول المبتكرة، حيث سنقوم بتقديم خصم حصري للتأمين على الممتلكات لكافة عملاء حصنتك المسجلين من خلال البوابة الإلكترونية".

وأضاف قائلاً: "إن توقيع هذه المذكرة يعكس حرصنا الدائم على التماشي مع إطار رؤية الإمارات 2021 والتي تهدف لتوفير أعلى مستويات السلامة في كافة أرجاء دولة الإمارات لكي تكون إحدى أكثر بلدان العالم أماناً".

من جانبه قال أيمن السبيعي، مدير عام "حصنتك": "سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع دار التأمين والتي تأتي في إطار جهودنا لتقليل حالات الخطر من الحرائق والطوارئ، حيث يعمل نظام "حصنتك" على زيادة معايير السلامة الفعالة لأنظمة الإنذار في المباني والممتلكات وتوفير أقصى درجات الحماية للمجتمع سواء في مكاتب العمل أو المباني السكنية والتجارية".

الجدير بالذكر أن جميع مالكي المباني في دولة الإمارات العربية المتحدة ملتزمون قانونياً بالتسجيل والاشتراك في نظام "حصنتك"، ويمكن الاطلاع على تفاصيل آلية التسجيل الكاملة في الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني لنظام "حصنتك"، كما أنه صدر قرار مجلس الوزراء رقم 24 لسنة 2012، والقرار الوزاري رقم 505 لسنة 2012، للارتقاء بمستوى الأمن والسلامة تماشياً مع رؤية الإمارات 2021، ورؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر البلدان أمناً في العالم.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية