دار التأمين | دار التأمين تصدر سندات دائمة بقيمة 15 مليون درهم
دار التأمين تصدر سندات دائمة بقيمة 15 مليون درهم
 
23 أبريل 2019
Insurance_House_Logo_Download

أبوظبي – 23 أبريل 2019 – أعلنت دار التأمين ش.م.ع عن إصدار سندات دائمة بقيمة 15 مليون درهم حيث تم الإصدار بنجاح نتيجة إقبال مجموعة من المستثمرين من المؤسسات الخاصة والحكومية والأفراد.

دار التأمين هي أول شركة تأمين تقوم بإصدار سندات دائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعتبر ذلك إنجازُ كبير لدار التأمين حيث أنها تمكنت من تحقيق ذلك في بضعة أعوام منذ تأسيسها في عام 2011. وقد تم إصدار هذه السندات بغرض تعزيز نسبة الملاءة المالية لدار التأمين ودعم مخططاتها التنموية للمرحلة المقبلة.

وعلق محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين: "يسعدنا الإعلان عن نجاحنا بإصدار سندات دائمة لدار التأمين حيث أنها ستساهم في تثبيت موقع الشركة المالي. ولقد تم قبولها في الأسواق المحلية بشكل ملحوظ. وبذلك فنحن مستعدون للمرحلة المقبلة من نمونا."

وأضاف محمد عثمان، الرئيس التنفيذي لدار التأمين، قائلاً: "نحن فخورون بأن نكون أول شركة تأمين تقوم بإصدار سندات دائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعود الفضل بذلك لجهودنا المستمرة لتوفير موارد مالية إضافية للاستعداد للمرحلة المقبلة من نمونا حيث يتزامن هذا مع قيامنا بتطوير أنظمتنا للتحول الرقمي."

وفي مطلع العام الحالي، وافقت الجمعية العمومية لدار التأمين على توزيع أرباح نقدية بقيمة 1% على المساهمين لأول مرة منذ التأسيس بعد ارتفاع أرباحها بنسبة 28.9%  خلال عام 2018.

اتصل بنا
[contact_us_mobile]
needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 8004441

التسجيل في النشرة الإخبارية