أسبوع المرور الخليجي - Insurance House
أسبوع المرور الخليجي
 
09 مارس 2017

ما هو أسبوع المرور الخليجي؟

في الموافق 12 مارس تبدأ فعاليات "أسبوع المرور الخليجي" والذي يشهد العديد من النشاطات وحملات التوعية الميدانية في أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي جمعاء.

في هذا العام، تم اختيار شعار "حياتك أمانة" ليعبّر عن رسالة "أسبوع المرور الخليجي" والتي تؤكد على ضرورة تعزيز المسؤولية الشخصية للحد من الحدواث المرورية والحفاظ على حياة الآخرين. 

مشاركة دار التأمين

نحرص في دار التأمين على لعب دورٍ ريادي في خدمة مجتمع الإمارات العربية المتحدة وتقديم الدعم اللازم لكافة فئاته باعتبارنا أحد شركات التأمين المحلية الفاعلة، وتأتي مشاركتنا في أسبوع المرور الخليجي دعمًا لمساعي دولة الإمارات المتواصلة لوضع قواعد مرورية فاعلة تُعنى بسلامة المواطن ومساهمةً منها بنشر الوعي بمعايير القيادة الآمنة على الطريق بغرض الحد من الحوادث وحفاظًا على حياة الآخرين.

تنبع مشاركة دار التأمين في مبادرات وحملات وطنيةٍ مماثلة من مبادئها الهادفة إلى خلق بيئة عيشٍ أفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة كما تُشكل إضافةً هامة إلى المبادرات التي بدأتها منذ تأسيس الشركة في عام 2011.

وثائق دار التأمين المجانية

تُكرّم دار التأمين خمسة سائقين بسبب التزامهم بمعايير القيادة الآمنة على الطريق وستمنح كلاً منهم "بوليصة تأمين الحوادث الشخصية الفردية" وذلك بالتعاون مع هيئة التأمين وبتنظيم من وزارة الداخلية وجمعية الإمارات للتأمين.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية