عروض دار التأمين - Insurance House

عروض دار التأمين

لا تترك الصدف تتحكم بحياتك... احم نفسك مع وثائق التأمين المخصصة لك من دار التأمين.

إذا كنت من حاملي التأشيرة الذهبية، يمكنك الآن الاستفادة من خصومات على وثائق تأمين الحوادث الشخصية الفردية، التأمين المنزلي، تأمين الزلاجة المائية، التأمين الطبي، التأمين على المركبات، وتأمين السفر.

تأمين المركبات

استفد من الخصومات الحصرية على وثيقة التأمين المركبات واحمي سيارتك من الحوادث الأضرار والتأمين المتعلق بالمسؤولية قبل الغير، حتى 13 عامًا حتى 3,500,000 درهم إماراتي لكل حادث.

تطبق الشروط والأحكام.

التأمين الصحي

وثيقة التأمين الصحي هنا لإنقاذك. استفد الآن من أسعارنا الخاصة على وثائق التأمين الصحي من دار التأمين. التغطية الصحية تشمل رعاية المرضى، والأمومة، والأسنان، والتعويضات البصرية، وغيرها.

تطبق الشروط والأحكام.

التأمين ضد الحوادث الشخصية

قد تقع الحوادث في بضع ثواني! إذا كان عمرك يتراوح بين 18 و 65 عامًا، يمكنك الآن الاستفادة من خصومات خاصة على وثائق التأمين ضد الحوادث الشخصية من دار التأمين على تغطية النفقات الصحية.

تطبق الشروط والأحكام.

تأمين السفر

هل تخطط لرحلتك؟ ابق محميًا أينما ذهبت. استفد من العروض الخاصة على وثائق تأمين السفر من دار التأمين لجميع الحوادث غير المتوقعة مثل الأمتعة المفقودة أو النفقات الصحية الطارئة وغيرها.

تطبق الشروط والأحكام.

التأمين على المنزل

منزلك  هو الأكثر قيمة من بين ممتلكاتك. يتم تقديم خصومات خاصة لك من دار التأمين على وثائق التأمين على المنزل التي تغطي مجوهراتك والعديد من الممتلكات الثمينة الأخرى.

تطبق الشروط والأحكام.

تأمين الزلاجات المائية

تسلق الأمواج مستمتعًا براحة البال! قم بتأمين زلاجاتك المائية مع وثيقة التأمين الزلاجات الخاصة بنا. بما في ذلك التأمين المتعلق بالمسؤولية قبل الغير، إنها تغطية كاملة مقدمة لأي ضرر يلحق بزلاجاتك أو بسبب الحادث.

تطبق الشروط والأحكام.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية