نقاط تاتش بوينتس - Insurance House

نقاط تاتش بوينتس

نقاط تاتش بوينتس

شراكتنا مع بنك أبوظبي التجاري توفر لعملاء دار التأمين فرصة للدفع بنقاط مكافآت "تاتش بوينتس" من بنك أبوظبي التجاري أثناء شراء وثائق التأمين لدينا باستخدام بطاقة ائتمان بنك أبوظبي التجاري "تاتش بوينتس.

احصل على هذه المزايا المذهلة مع "تاتش بوينتس" من بنك أبوظبي التجاري:

اربح 200 نقطة "تاتش بوينتس" مقاب كل 100 درهم تنفقها!

عند شراء أي وثيقة تأمين من دار التأمين باستخدام بطاقات خصم أو ائتمان "تاتش بوينتس" من بنك أبوظبي التجاري، ستربح 200 نقطة من نقاط مكافآت "تاتش بوينتس" مقابل كل 100 درهم تنفقها. هيا اغتنم هذه الطريقة المثالية لزيادة مكافآتك وأنت تحصل على التغطية التأمينية التي تحتاجها. تُطبق الشروط والأحكام.

استخدم "تاتش بوينتس" من بنك أبوظبي التجاري لدفع احتياجاتك التأمينية

خدماتنا لا تقف عند هذا الحد ونسعى دائماً إلى تقديم كل ما يناسبك. يمكنك الآن استخدام نقاط "تاتش بوينتس" التي جمَّعتها عبر بطاقات خصم / ائتمان بنك أبوظبي التجاري لدفع رسوم وثيقة تأمين سيارتك أو أي وثيقة تأمين أخرى لدى دار التأمين. استخدم نقاط مكافآتك من خلال هذه الطريقة السلسة والفعالة لحماية أولوياتك.

هل أنت جاهز للاستفادة من هذا العرض الحصري؟

تعرف على المزيد حول هذه الفرصة الرائعة أو استفد من هذا العرض لفترة محدودة عبر زيارة أي من فروع دار التأمين أو الاتصال بنا على 60051112، ليساعدك الفريق المتخصص ويقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها. نُقدِّر ثقتك في دار التأمين ونلتزم بتقديم الخدمات المتميزة والقيمة الرائعة والشراكات المجزية لعملائنا.

 

تطبق الشروط والأحكام.

needHelpIconneedHelpIcon

هل تحتاج لتأمين؟

اتصل بنا على خط المساعدة 600511112

التسجيل في النشرة الإخبارية